Tuesday, April 5, 2011

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتوتنهام بث مباشر
مباراة ريال مدريد وتوتنهام بث مباشر
ريال مدريد وتوتنهام بث مباشر
ريال مدريد وتوتنهام
http://ar.t4video.net/wp-content/uploads/imagesCACNK1I9.jpg


انتظرونا على ايجى ميكس والقنوات قبل المباراة بساعة
المباراة الساعه 8:45 بتوقيت القاهرة

8 comments:

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران الثلاثاء، وستكون الانظار مشدودة الى سانتياغو برنابيو حيث اللقاء المرتقب بين ريال مدريد الاسباني وتوتنهام الانكليزي. في حين يسعى انترناسيونالي حامل اللقب لمواصلة حملة الدفاع عن الكأس الاوروبية عندما يتسضيف شالكه الالماني في ربع نهائي البطولة.

وقد تقابل الفريقان مرتين وفاز ريال مدريد مرة وتعادلا في الأخرى. ووصل الفريق الملكي للمرة الأولى منذ 2004 بعد خروجه من دور الستة عشر لستة مواسم متتالية وكان اخر ظهور له في نصف النهائي عام 2003. كما إن الفريق لم يحرز أي هدف في اخر اربع مواجهات امام أندية انكليزية ولم يحقق اي فوز في اخر خمس مباريات.

وفي سجل اللقاءات على ارضه خسر ريال اخر مباراتين له على أرضه امام أندية انكليزية بنتيجة 1-صفر امام ليفربول قبل عامين وبنفس النتيجة امام ارسنال في 2006 بدور الستة عشر.

اما توتنهام فجاء فوزه الأول خارج ملعبه بنتيجة 1-صفر على ميلان الايطالي في دور الستة عشر كما ان الفريق حقق انتصارين فقط في اخر تسع مباريات اوروبية بعيدا عن ملعبه. كما لم يحقق اي انتصار في اخر سبع مباريات امام أندية اسبانية وجاء اخر فوز له عام 1963 في نهائي كأس الأندية الاوروبية ابطال الكؤوس عندما سحق اتليتيكو مدريد 5-1 في روتردام بهولندا. واذا تأهل توتنهام الى نصف النهائي ستكون أول مرة يصعد فيها فريق لهذه المرحلة في مشاركته الأولى للبطولة منذ ان حقق فياريال الاسباني هذا الانجاز عام 2006.

احصاءات عن توتنهام هوتسبير الانكليزي:

شارك في دوري ابطال اوروبا مرة واحدة فقط.

وصل الى دور الثمانية مرة واحدة في 2011.

خاض 8 مباريات حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل3مرات مقابل هزيمة واحدة وسجل 19 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

أحرز لقب كأس الأندية الاوروبية ابطال الكؤوس مرة واحدة عام 1963 وفاز بكأس الاتحاد الاوروبي مرتين في 1972 و1984.

لعب 137 مباراة في تاريخه بالبطولات الاوروبية حقق خلالها 80 انتصارا وتعادل 29 مرة مقابل 28 هزيمة وسجل 293 هدفا وتلقت شباكه 132 هدفا.

يقوده المدرب الانكليزي هاري ريدناب.

خاض ريدناب ثماني مباريات في دوري ابطال اوروبا حقق خلالها اربعة انتصارات وتعادل ثلاث مرات مقابل هزيمة واحدة.

احصاءات عن ريال مدريد الاسباني:

شارك في دوري ابطال اوروبا 15 مرة.

أحرز اللقب ثلاث مرات اعوام 1998 و2000 و2002 ووصل الى النهائي ثلاث مرات والى قبل النهائي خمس مرات ولدور الثمانية تسع مرات.

خاض 159 مباراة حقق خلالها 87 انتصارا وتعادل 33 مرة مقابل 39 هزيمة وسجل 307 اهداف وتلقت شباكه 182 هدفا.

فاز بكأس اوروبا ست مرات اعوام 1956 و1957 و1958 و1959 و1960 و1966 وفاز بكأس الاتحاد الاوروبي مرتين في 1985 و1986.

خاض 426 مباراة في بطولات الاندية الاوروبية حقق خلالها 239 انتصارا وتعادل 77 مرة مقابل 110 هزيمة وسجل 881 هدفا وتلقت شباكه 468 هدفا.

يقوده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

خاض مورينيو سبع مباريات مع ريال مدريد في البطولة حقق خلالها خمسة انتصارات وتعادل مرتين دون هزيمة.

لعب مورينيو 78 مباراة في تاريخه بالبطولة مع بورتو البرتغالي وتشيلسي الانكليزي وانترناسيونالي الايطالي اضافة لريال مدريد وحقق خلالها 40 انتصارا وتعادل 22 مرة مقابل 16 هزيمة.

موقف العقوبات قبل ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا

مباريات يوم الثلاثاء

ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير: سيغيب عن المباراة القادمة اذا ما حصل على انذار، راؤول البيول وكريستيانو رونالدو وانخيل دي ماريا وبيبي وسيرجيو راموس
وريكاردو كارفالو(ريال مدريد)

انترناسيونالي وشالكه: الايقاف: لوسيو (انترناسيونالي)، وسيغيب عن المباراة القادمة اذا ما حصل على انذار كريستيان كيفو، وتياغو موتا (انترناسيونالي) كلاس يان هنتيلار ومانويل جورادو وجيفرسون فارفان (شالكه)

سيستضيف ريال مدريد نظيره توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم في قمة كروية أوروبية خالصة ضمن ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث يواجه النادي الملكي صعوبات كبيرة لتخطي هزيمة سبورتينج خيخون في الدوري أمام جماهيره و التعويض في دوري الأبطال بالفوز على واحد من مفاجآت هذا الموسم.

ريال مدريد هو المرشح الأبرز للفوز في هذا اللقاء لعدة أسباب و بالنظر إلى عدة معطيات خاصةً و أنه تحذوه رغبة كبيرة لمواصلة المشوار في دوري أبطال أوروبا و الوصول إلى النهائي الذي سيقام على ملعب ويمبلي في شهر مايو المقبل.

1. تواجد نجوم كبار في التشكيلة : سيدخل ريال مدريد هذه المباراة بوزن ثقيل من أسماء لامعة في تشكيلته الأساسية إذ من المرتقب أن يشرك المدرب جوزيه مورينيو كل من البرازيلي مارسيلو و كرستيانو رونالدو منذ البداية لحسم الأمور مبكراً و تعد تلك مجازفةً كبيرة من المدير الفني البرتغالي لعدم تمكن اللاعبين من التعافي بالكامل من الإصابة.
غير ذلك، ريال مدريد يتفوق من حيث الأسماء و النجوم على توتنهام هوتسبير و هذا ما يعطيه أفضلية واضحة في هذا اللقاء.

2. تجربة مورينيو في الدوري الإنجليزي : المدرب البرتغالي لا يحتاج لدراسة خصمه الجديد في دوري أبطال أوروبا لأنه سبق أن تقابل معه في مباريات عدة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عندما كان مدرباً لتشيلسي و قد تمكن وقتها مورينيو من الفوز على توتنهام في أكثر من مناسبة و يدرك جيداً نقاط القوة و نقاط الضعف عند فريق هاري ريدناب.

3. المباراة ستقام في البيرنابيو أمام جماهير ريال مدريد : اللعب على أرضك و بين جماهيرك يمنحك عادةً القوة و الحماس الكافيين لمواجهة أعتد خصومك و لذلك سيحظى ريال مدريد بأفضلية و ترشيحات كبيرة للفوز باللقاء خاصةً و أنه سيلقى دعماً كبيراً من جماهيره بدعوة من جوزيه مورينيو و بقية اللاعبين في "فيديو إعلاني" بثته بعض القنوات التلفزيونية و شاهده الكثيرون على الصفحات الإلكترونية لأشهر الصحف الإسبانية كالماركا و الآس.

4. الغيابات الهامة في تشكيلة توتنهام : النادي الإنجليزي ليس أفضل حالاً من ريال مدريد من حيث الغيابات بداعي الإصابة إذ لن يشارك الجنوب أفريقي ستيفن بيينار و القائد ليدلي كينج و المدافع المغربي الأصل يونس قابول في هذا اللقاء كما قد يغيب عن صفوف الفريق المدافع الفرنسي وليام جالاس كما أن مشاركة جاريث بيل و آرون لينون ستظل محل شكوك كبيرة حتى آخر لحظة و حتى إن شاركا فإنهما لن يقدما أقصى ما لديهما بسبب عدم جاهزيتهما لخوض مباراة من هذا الحجم.
لا ننسى أيضاً قلة التجربة و الخبرة لدى أسماء توتنهام بالمقارنة مع نجوم ريال مدريد المعتادين على حسم المباريات الكبيرة و الفوز بها.

5. التركيز على دوري الأبطال : بعد الخسارة أمام سبورتينج خيخون في الدوري و ابتعاد برشلونة في الصدارة بفارق ثماني نقاط، أصبح ريال مدريد مطالباً بالتركيز تماماً على المنافسة على دروي أبطال أوروبا و هذا ما يعطي لمباراة اليوم طابعاً خاصاً لدى مشجعي النادي الملكي الراغبين في التأهل إلى نصف النهائي لأول مرة منذ 2003 و انتظار برشلونة في كلاسيكو جديد ستشهده المسابقة الأهم أوروبياً.
لا ننسى أن وضع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليس مريحاً إذ لم يضمن بعد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم و هذا ما سيشتت فكر اللاعبين و تركيزهم أثناء مواجهة ريال مدريد الذي ضمن على الأقل المنافسة على كأس ملك إسبانيا بعد وصوله إلى النهائي حيث يلاقي برشلونة بعد أسابيع من الآن.

تلقى فريق توتنهام الإنجليزى ضربة موجعة، بعد تأكد غياب لاعب الوسط ستيفن بينار عن مباراة الفريق أمام ريال مدريد الأسبانى، فى المباراة التى ستجمع بينهما غدا الثلاثاء، فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا.

يعانى اللاعب من إصابة فى الفخذ، تفاقمت نتيجة مشاركته فى مباراة مصر وجنوب أفريقيا التى أقيمت الشهر الماضى، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012.

قال بينار عبر صفحته الشخصية على الموقع الاجتماعى الشهير "تويتر": "لن أستطيع المشاركة فى لقاء ريال مدريد، لدى إصابة فى الفخذ تعوقنى عن المشاركة".

يذكر أن توتنهام يعانى من الغيابات بسبب الإصابات المتمثلة فى ليدلى كينج وجوناثان وودجيت ويونس قابول، كما تحوم الشكوك حول مشاركة الجناح الويلزى جاريث بيل فى مباراة ريال مدريد.

انضم البرتغالي كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني إلي قائمة فريقه التي تواجه توتنهام الإنجليزي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث كانت الشكوك قد أحاطت بموقف اللاعب من التواجد في تلك المواجهة الأوروبية بعد إصابته في أوتار الركبة والتي لحقت به في مباراة أتليتكو مدريد قبل أسبوعين بالليجا الإسبانية.

وفقد الريال جهود رونالدو – 26 عاما – في مباراته أمام سبورتينج خيخون والتي خسرها في عقر داره بهدف نظيف، في حين أن اللاعب لم يتمكن من المشاركة مع منتخب بلاده في وديتين أمام فنلندا وشيلي.

وينضم لقائمة الـ 19 لاعب أيضا كل من الثنائي البرازيلي كاكا ومارسيللو بعد غيابهما للإصابة، بالإضافة إلي لاعب الوسط الدولي الإسباني تشابي ألونسو الذي أنهى فترة الإيقاف.

وستحرم الإصابة ريال مدريد من جهود كل من الفرنسي كريم بنزيمة وسيرجيو كاناليس وبيدرو ليون وفيرناندو جاجو وراؤول ألبيول خلال مباراة توتنهام التي تقام غدا الثلاثاء في ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال.

Post a Comment